Close

Istefada

تحميل كتاِب النوم بالملابس الرسمية – كن محترفا pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب النوم بالملابس الرسمية – كن محترفا pdf برابط مباشر مجاناً

وصف النوم بالملابس الرسمية – كن محترفا pdf

المؤلف الدكتور محمد رجب، حاصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال من الاكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري بمصر، موضوع الرسالة هو “نظرية قيادة الذات”، نُشرت له العديد من الكتب مثل: “أنت رئيس جمهورية نفسك”، “حظك من السماء -22 قانون لجلب الحظ”، “التعايش مع الذات”، كما كتب عدد من الروايات والسيناريوهات، مؤسس ومحاضر المبادرة التطوعية “ابني هرم أحلامك” في مكتبة الاسكندرية.لقد ظللت سنوات طويلة أتمنى تطوير حياتي؛ أرغب في القراءة ولكن لا وقت لدي، أريد ممارسة الرياضة ولكنّ لا طاقة عندي، تعذبني الحيرة، أعاني من صراع مع ذاتي، أعيش أسيراً لأساليب الحياة الخاطئة التي نشأنا عليها، كلما بدأت في عمل مفيد توقفت سريعاً، والسبب الأساسي في ذلك هو “الكوكتيل” الذي اعتدنا عليه.
إن حياتنا متناقضة تماماً كما هو عصير “الكوكتيل”؛ خليط من الحامض والحُلو، لدينا أحلام كبيرة تقابلها أعمال صغيرة؛ تتناقض تماماً مع هذه الأحلام؛ نسهر طوال الليل ونتمنى الاستيقاظ مبكراً! نأكل بطريقة خاطئة ثم نتسائل لماذا لا نجد طاقة لممارسة الرياضة، ولماذا يزداد وزننا! نقتل الوقت في مشاهدة التلفزيون أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو الجلوس على المقاهي ..الخ، ثم ندّعي ألا وقت لدينا لممارسة أي شئ مفيد!
صديقي، إذا كانت حياتك مثل حياتي السابقة؛ متناقضة كعصير الكوكتيل، فهذا الكتاب هو أكثر شئ أنت في حاجة إليه؛ فهو يستهدف مساعدتك على قيادة ذاتك ومن ثَم تحقيق أحلامك وتطوير حياتك، وذلك من خلال معرفة البدائل الإيجابية للأساليب الخاطئة التي اعتدنا عليها، ومعرفة كيفية احتراف العمل الحسن.
هل فكرت يوماً أنه يمكنك أن تحترف جميع جوانب حياتك تماماً كما من المفترض أن تفعل مع مهنتك التي تتكسب منها المال؟ مثلاً أن تحترف علاقتك بربك فتضع لها أهدافاً وخططاً لتحقيق تلك الأهداف، أو تحترف طريقة معاملتك مع صحتك البدنية والنفسية، أو تحترف تنمية قدراتك العقلية لتكن في تطور مستمر، أو تحترف علاقاتك مع الأهل والجيران والأصدقاء والزملاء فتتحسّن علاقتك بهم دائماً، أو تحترف طريقة نومك بشكل صحيح تماماً كما لو كنت تعمل في وظيفتك، وكأنّك تنام بالملابس الرسمية، أو تحترف كل تفاصيل حياتك اليومية، وتكن “إنساناً محترفاً”؟ وكيف يمكن ذلك؟
ملحوظة: قم بكتابة أي ملاحظات شخصية لك في الصفحة الأخيرة من الكتاب والمخصصة لذلك، كي تتذكر ما تحتاج تذكره.
د. محمد رجب

مؤلف:
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الصفحات: 15
حجم الملف: 457.03 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 14 ديسمبر 2021

قراءة وتنزيل النوم بالملابس الرسمية – كن محترفا pdf من موقع مكتبه إستفادة.

15
إنتظر ثواني يتم الأن تحضير رابط التحميل ...